مشاهدة : 2,137

بعد الضجة التي اثارتها.. »هند مهريد » تهاجم »الشيخ سار » لهذا السبب.

بعد الضجة التي اثارتها.. »هند مهريد » تهاجم »الشيخ سار » لهذا السبب.


يبدو أن الجدل الذي خلقه إلياس الخريسي الملقب ب »الشيخ سار » حول نهيه للشباب عن الزواج بالفتيات العاملات لم ينتهي، رغم كل الانتقذات التي تعرض لها جراء هجومه على هذه الفئة.

 

وعلاقة بالموضوع، هاجمت صانعة المحتوى ومعلمة القرآن لغير الناطقين به، هند المهريد، الياس الخريسي بعد استغلاله لصورتها الشخصية في احد مقاطع الفيديو، على قناته الرسمية على اليوتيوب، دون ان يأخذ منها الاذن .

 

واستغل إلياس الخريسي تصريحات هند الأخيرة حول رفضها تقاسم نفقات بيت الزوجية مع زوجها, كما انها ترفض ايضا الزواج من رجل تقل اجرته الشهرية عن اجرتها، ليعيد إثارة الجدل حول موضوع عدم الزواج من الفتيات العاملات لكثرة شروطهن التعجيزية .

 

وفور اكتشافها ذلك، وجهت المؤثرة هند الهريد رسالة شديدة اللهجة عبر تقنية « السطوري » بصفحتها الخاصة بالانستغرام، حيت استنكرت بشدة استخدام الملقب « الشيخ سار » لصورتها دون إذنها، فقط لاستدراج اكبر فئة من المتابعين ، خاصة أن هذا التصرف يتنافى مع المبادئ الدينية التي يتبناها الياس خلال خطاباته.

 

ويذكر أنه الملقب بالشيخ سار قام مباشرة بتعديل صورتها دون حذفها، حيث استخدم احدى الرموز لتغطية ملامحها، الا انه قام بانتاج العديد من المحتويات الفردية باليوتيوب في نفس الموضوع، التي تدعوا الى عدم التزوج من الفتيات العاملات اللواتي يحملن افكار تشبه افكار « هند المهريد ».

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :