مشاهدة : 1,102

بعد اغلاق ملعب مراكش..إدارة الكوكب تلجأ إلى ملعب برشيد

بعد اغلاق ملعب مراكش..إدارة الكوكب تلجأ إلى ملعب برشيد


 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن إدارة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، قد راسلت صباح اليوم الاثنين الجهات المسؤولة بمدينة برشيد، من أجل استقبال المباراة الاخيرة لفارس النخيل ببطولة القسم الاحترافي الثاني بالملعب البلدي هناك، بعد اغلاق ملعب مراكش الكبير لاخضاعه للاصلاحات استعدادا لاحتضان كأس افريقيا 2025.

 

ذات المصدر أضاف، أن المسؤولين بنادي الكوكب وبتشاور مع مدرب الفريق فؤاد الصحابي، قد استقروا على الملعب البلدي بمدينة برشيد، لاستقبال المباراة الأخيرة أمام شباب ابن جرير، حيث باشرت الإدارة الإجراءات، في انتظار الحصول على الموافقة لخوض اللقاء على أرضية الملعب المذكور.

 

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فقد تحصل مسؤولو الكوكب على الموافقة المبدئية من أجل خوض اللقاء على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، حيث ينتظر فقط الموافقة الرسمية، من أجل تزويد العصبة الاحترافية بها، قصد الاعلان عن الملعب، في البرنامج الذي ستكشف عنه في غضون الساعات القليلة القادمة.

 

ومن المنتظر أن تتم برمجة جميع مباريات الجولة 30 من بطولة القسم الاحترافي الثاني يوم الخميس القادم انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، حيث ستحدد الصاعد الثاني للقسم الاحترافي الأول رفقة النادي المكناسي، كما ستكشف عن الفريق الثاني الذي سيرافق جمعية سلا الى القسم الوط

ني هواة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :