مشاهدة :

مشاهدة : 1780

بعد استثناءها لفترة طويلة..حملة محتشمة لتحرير الملك العمومي بأبواب مراكش 


 

بعد استثناءها من الحملة الواسعة التي شنتها سلطات مختلف الملحقات الإدارية بمدينة مراكش قبل عيد الاضحى، تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية، وصلت حملة تحرير الملك العمومي الى منطقة أبواب مراكش التابعة لتراب مقاطعة المنارة.

 

وعاينت جريدة مراكش الإخبارية، قيام السلطات المحلية عشية أمس الثلاثاء وكذا صباح اليوم الأربعاء، بحملة شملت بالأساس الشارع الرئيسي المؤدي إلى منطقة الأفاق، فيما تم استثناء الأزقة، وكذا الشارع المؤدي الى مستودع الأموات.

 

وقد اقتصر ممثلو السلطة المحلية على تحرير الملك العمومي المحتل من طرف أصحاب المحلات التجارية وكذا « السناكات » بالشارع الرئيسي، مع استثناء باقي الأزقة والشوارع التي تعرف انتشارا واسعا للظاهرة، مع الحرص على شنها في هذه الفترة، التي تصادف اغلاق مجموعة من المحلات بحكم عطلة عيد الأضحى.

 

وتثير الحملة المحتشمة التي شنتها السلطات المحلية استغراب الفعاليات الجمعوية والحقوقية النشيطة بأبواب مراكش، والتي عبرت في مرات عدة عن امتعاضها من الفوضى التي تعرفها المنطقة، سواء تعلق الأمر بانتشار ظاهرة احتلال الملك العمومي من طرف أصحاب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية، وكذا البناء العشوائي، متسائلة عن الأسباب وراء عدم تدخل والي الجهة من أجل ايفاد لجنة مختلطة للوقوف عند التسيب الحاصل بالمنطقة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :