مشاهدة :

مشاهدة : 1650

بعدما كانت محصنة لسنوات..حملة أمنية واسعة تستهدف ملاهي « أباطرة الليل » بمراكش

بعدما كانت محصنة لسنوات..حملة أمنية واسعة تستهدف ملاهي « أباطرة الليل » بمراكش


 

 

تعيش المدينة الحمراء في الأيام الأخيرة، على وقع حالة من الاستنفار، جراء الحملة الواسعة التي تشنها السلطات المحلية بمعية المصالح الأمنية، ضد الملاهي الليلية وكذا مقاهي الشيشة، إضافة إلى المومسات، والتي لم يسبق لها مثيل بمراكش منذ فترة طويلة.

 

وعرفت الحملة الأمنية الواسعة، التي شملت خاصة الحي الشتوي، الذي يعرف تواجد أكبر عدد من الفنادق والعلب الليلية والملاهي، إضافة إلى مقاهي الشيشة، وكذا المطاعم التي تقدمها، كل من مصالح الشرطة القضائية والاستعلامات العامة.

 

وشهدت الحملة مداهمة العشرات من الفنادق والعلب الليلية التابعة لها، إضافة ملاهي ليلية ومقاهي للشيشة، حيث تم حجز المئات من القنينات، وكمية مهمة من « المعسل »، كما تم اعتقال العشرات من الفتيات المومسات، من طرف فرقة الأخلاق العامة، إذ تم وضعهن تحت تدابير الحراسة النظرية وتقديمهن أمام أنظار وكيل الملك، بتهمة التحريض على الفساد، وذلك في إطار الحملة الواسعة التي تستهدف « فتيات الليل » خلال الأيام القليلة الماضية.

 

والجديد في هذه الحملة الغير مسبوقة، هو استهدافها للفضاءات الراقية، سواء تعلق الأمر ببعض الفنادق المصنفة، وكذا الكباريهات التي يملكها « أباطرة الليل »، الذين ظلوا لسنوات محصنين من الحملات، رغم تسجيل عديد الحوادث منها المميتة بداخلها، إضافة إلى ما يجري من ترويج للمخدرات بشتى أنوعها، وكذا الفوضى التي يتسبب فيها الزبناء بواجهة هذه الفضاءات.

 

واستبشر بعض المهتمين بالشأن المحلي هذه الحملات التطهيرية الأمنية بمراكش، التي غالبا ما تتسم بالموسمية، وتعفي « أباطرة الليل »، داعية الى استمرارها، وتعميمها على باقي المناطق التي تعرف تواجدها، خاصة إلى مستوى جليز والنخيل وواحة سيدي ابراهيم وتسلطانت، بغية وضع حد للفوضى والتسيب الذي تعرفه الفضاءات الترفيهية ومحيطها يوميا.

Un commentaire sur “بعدما كانت محصنة لسنوات..حملة أمنية واسعة تستهدف ملاهي « أباطرة الليل » بمراكش

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :