بعدما بلغ السيل الزبى..لاعبو الاتفاق يقاطعون التداريب


مشاهدة : 384

بعدما بلغ السيل الزبى..لاعبو الاتفاق يقاطعون التداريب

 

قرر لاعبو فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم مقاطعة الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة من طرف الطاقم التقني مساء أمس الثلاثاء بملعب المحاميد، وذلك احتجاجا عن عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة.

وحسب ما كشف أحد اللاعبين بالنيابة عن زملائه لموقع « مراكش7″، فقد قرروا الاضراب عن خوض الحصة التدريبية بعدما بلغ السيل الزبى، مشيرا أنهم يدينون بمعية أفراد الطاقم التقني برواتب شهرية لأربعة اشهر ومنح خمس مباريات، حيث أكد أن القرار المتخذ جاء بعد تحقيق الهدف المنشود هذا الموسم وهو الصعود للقسم الوطني هواة، وعقب تضحية جميع عناصر النادي لمدة طويلة دون ان يتوصلوا بمستحقاتهم وهو ما يحسب لهم.

وقد تسائل المتحدث عن الاسباب وراء انعدام أي دعم مادي من الجهات المسؤولة بالمدينة الحمراء، منوها بالدور الذي يلعبه رئيس الفريق سعيد الشرع وباقي أفراد المكتب المسير، حيث أكد أن اليد الواحدة لا تصفق، داعيا إلى ضرورة دعم هذا النادي الذي حقق انجازات مشرفا لكرة القدم المراكشية.

وهدد اللاعبون بمعية مكونات النادي بمقاطعة المباراة النهائية لتحديد بطل اقسام الهواة، والتي ستجمعهم الاثنين القادم بفريق أمل الفتح الرباطي بمدينة المحمدية في حال تواصل لامبالاة مسؤولي المدينة، مشكل من اشكال الاحتجاج على الاهمال المبالغ فيه.

2 commentaires sur “بعدما بلغ السيل الزبى..لاعبو الاتفاق يقاطعون التداريب

  1. 310603 659318This really is a excellent common sense write-up. Very beneficial to 1 who is just discovering the resouces about this part. It will undoubtedly aid educate me. 260569

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :