مشاهدة : 1120

بعثة المنتخب الوطني تحط الرحال بالإمارات استعدادا لآخر مواجهة ودية

بعثة المنتخب الوطني تحط الرحال بالإمارات استعدادا لآخر مواجهة ودية


 

 

حطت بعثة المنتخب الوطني الرحال قبل قليل من صباح اليوم الخميس الرحال بالأراضي الامراتية، وذلك من أجل خوض آخر مباراة إعدادية قبل مونديال قطر، والتي ستجمع رفقاء رومان سايس بمنتخب جورجيا على أرضية ملعب الشارقة.

 

وقد عرفت الرحلة تواجد جميع العناصر المدعوة للمشاركة في العرس العالم، باستثناء المصاب امين حارث، الذي سيغب عن المونديال بفعل الإصابة الخطيرة التي لحقت بركبته اليسرى مع فريق اولمبيك مارسيليا، على أن يعوضه اللاعب انس الزروري، الذي سيلتحق بالبعثة المتواجدة بالإمارات بعد إتمام الإجراءات القانونية الخاصة بتأهيله.

 

وقد ارتأى الطاقم التقني للمنتخب الوطني بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي عدم المبيت بالإمارات، حيث سافرت البعثة صباح اليوم، على أن تعود ليلة ذات اليوم عقب نهاية المواجهة الودية، التي ستنطلق عند الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي.

ويشار أن هاته المواجهة ستكون الرابعة للمنتخب الوطني بقيادة وليد الركراكي، الذي واجه أياما بعد تعيينه ثلاثة منتخبات، ويتعلق الأمر بمنتخب مدغشقر والمنتخب الشيلي ومنتخب الباراغواي.

5 commentaires sur “بعثة المنتخب الوطني تحط الرحال بالإمارات استعدادا لآخر مواجهة ودية

  1. 120812 398922Having read this I thought it was really informative. I appreciate you taking the time and effort to put this write-up together. I once again uncover myself spending way to a lot time both reading and commenting. But so what, it was nonetheless worth it! 78498

  2. 8299 302506Spot on with this write-up, I truly assume this web site wants considerably more consideration. probably be once again to read significantly far more, thanks for that information. 267601

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :