مشاهدة : 2,856

بسبب انتشار صورة مثيرة لها..لطيفة رأفت توضح

بسبب انتشار صورة مثيرة لها..لطيفة رأفت توضح


عاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد 30 يونيو، لنشر صورة مثيرة للفنانة المغربية لطيفة رأفت على عدد كبير من الصفحات الفيسبوكية، ما أثار غضب هذه الأخيرة.

 

 

و يتعلق الأمر بصورة قديمة للفنانة لطيفة رأفت بلباس السباحة، الذي يظهر جزءا من مفاتنها، والتي حصدت ملايين الانتقادات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوها بالصورة الخليعة، التي لا تناسب مكانة فنانة كبيرة مثل لطيفة.

 

 

وفي نفس السياق، دفع انتشار هذه الصورة تزامنا مع غياب الفنانة لطيفة رأفت عن الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي، الى ولادة إشاعة جديدة تفيد أن هذه الاخيرة عانت من أزمة عصبية جراء هذه الصور المنتشرة، والتي دفعتها لملازمة الفراش وتلقي العلاجات الضرورية.

 

وخرجت الفنانة المغربية مساء أمس الأحد ،لتكذب كل هذه الاشاعات، عبر مباشر على صفحتها بالفايسبوك، من داخل حديقة الحيونات بتمارة برفقة ابنتها الصغيرة « الماس »، والذي كشفت من خلاله أنها لم تعطي اهتماما لكل الجدل الذي خلقته هذه الصورة، بإعتبارها حسب قولها صورة جد عادية بلباس السباحة، الذي لا يمكن ان يكون عبارة عن قفطان مغربي، كما أكدت أن الصورة التقطتها في مسبحها الخاص بالفيلا التي تقطن بها .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :