مشاهدة : 119

بالصور.. مهنيو النقل السياحي بالمغرب يلتئمون بمدينة زاكورة من أجل الترويج للسياحة وجذب استثمارات

بالصور.. مهنيو النقل السياحي بالمغرب يلتئمون بمدينة زاكورة من أجل الترويج للسياحة وجذب استثمارات


احتضن مقر دار الثقافة بمدينة زاكورة، اليوم الأربعاء، لقاء تواصليا تحت شعار « درعة تافيلالت.. السياحة رافعة للتنمية ورهانات التقدم »، من تنظيم الفدرالية الوطنية للنقل السياحي بالمغرب بشراكة مع جمعية أرباب النقل السياحي بزاكورة، بهدف مناقشة المشاكل التي تواجه المهنيين في الإقليم ووضع مقترحات لحلها في المستقبل.
وعرف اللقاء حضور ممثلي جمعيات وشركات ومهنيين النقل السياحي من مختلف ربوع المملكة المغربية، بما في ذلك وفد من مدينة مراكش يضم مهنيين وأرباب مقاولات للنقل السياحي بالمدينة الحمراء، وأعضاء من الجمعيات الممثلة للنقل السياحي بجهة مراطش آسفي.
وررفع المشاركون في اللقاء مجموعة من التوصيات والمقترحات الناجعة والواقعية والقابلة للتحقق سيتم ايصالها للجهات الوصية على القطاع، في ملف مطلبي جماعي يرمي إلى استفادة الجميع من برامج الترويج والتسويق الأنجع لهذه المنطقة والإعداد لحملة استباقية لإنعاش واستقطاب السياحة الداخلية صوبها.

وتعد هذه القافلة السياحية والدراسية فرصة للتعريف بمجموعة من المبادرات التي تدعو للفخر داخل المنطقة، ومد جسور التواصل والصلة الدائمة من أجل الترويج والتسويق المتميز قصد جذب استثمارات لخلق منتوج سياحي يتماشى مع متطلبات السوق الدولية وقادر على التنافسية.

7 commentaires sur “بالصور.. مهنيو النقل السياحي بالمغرب يلتئمون بمدينة زاكورة من أجل الترويج للسياحة وجذب استثمارات

  1. 640930 889379A domain name is an identification label which defines a realm of administrative autonomy, authority, or control inside the Internet. Domain names are also critica for domain hostingwebsite hosting 157511

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :