اٍيقاف شخصين لتورطهما في قضية قتل دركي بطنجة


مشاهدة : 517

اٍيقاف شخصين لتورطهما في قضية قتل دركي بطنجة

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، في طنجة، من توقيف اثنين من أصل ثلاثة مشتبه فيهم، اعترضوا سبيل دركي بالقرب من بيت الصحافة، وتسببوا له في إصابات خطيرة، أدت إلى وفاته لاحقا.

وجاء في التفاصيل، أن ضحية الاعتداء، وحديث الزواج ، كان قد دخل في اشتباك مع شخصين، بسبب محاولتهما سلب ما يملك من مال، قبل أن يتطور الخلاف إلى توجيه أحد المشتبه فيهما، طعنة بالسلاح الأبيض للضحية على مستوى صدره، حيث فارق الحياة متأثرا بجرحه الغائر.

وأسفرت الأبحاث التي باشرتها العناصر الأمنية عن توقيف أوقفت اثنين من المشتبه فيهما بالقرب من مكان وقوع عملية “لاعتداء”، فيما لا يزال البحث جاريا على شخص ثالث متورط في هذه القضية.

4 commentaires sur “اٍيقاف شخصين لتورطهما في قضية قتل دركي بطنجة

  1. 466477 76829Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research about this. We got a grab a book from our local library but I think I learned much more from this post. Im very glad to see such great information being shared freely out there. 87989

  2. 420720 649689Im so pleased to read this. This is the type of manual that needs to be given and not the accidental misinformation thats at the other blogs. Appreciate your sharing this greatest doc. 44685

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :