اٍقليم الحوز.. سارق يحرم فتاة من اٍجتياز « امتحان السياقة”


مشاهدة : 438

اٍقليم الحوز.. سارق يحرم فتاة من اٍجتياز « امتحان السياقة”

تعرضت بداية الأسبوع الجاري، فتاة في عقدها الثالث لعملية سرقة من قبل شخص كان على متن دراجة نارية بالقرب من منطقة الشريفية بمراكش.

وحسب مصادر مراكش الإخبارية، فاٍن الفتاة التي كانت قادمة من مدينة مراكش ومتوجهة الى مدينة تحناوت لاجتياز « امتحان السياقة، » تعرضت لعملية نشل بالخطف من قبل صاحب دراجة نارية لم تتعرف عليه الضحية بعدما تظاهر بتقديم مساعدة لفائدتها.

وأوضحت الضحية للجريدة، بأنها لم تتوقع أن تتعرض للسرقة من قبل المتهم، لاسيما أنه كان يحاول تقديم يد العون لفائدتها اثر سقوط خودة الرأس التي كانت تضعها على مسافة بعيدة، وسعى الى احضارها قبل أن يعمد الى خطف حقيبة يدها ويلوذ بالفرار الى وجهة غير معلومة.

والى ذلك، فقد وضعت الضحية شكاية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بتسلطانت، وقدرت حجم المسروقات في أزيد من 7 الاف درهم، بالإضافة الى وثائقها الخاصة، ضمنها وثائق اجتياز « امتحان السياقة ».

وطالبت الضحية من السلطات بضرورة تكثيف دوريات المراقبة في المقطع الطرقي الرابط بين زرابة والشريفية لوضع حد لكل شخص سولت له نفسه الاعتداء على المواطنين وسلب ما بحوزتهم، مشيرة لاى تعاون الدرك الملكي من أجل إيقاف المتهم.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :