مشاهدة : 2,112

اٍقليم الحوز.. توسعة مستوصف لتعزيز العرض الصحي بالتوامة

اٍقليم الحوز.. توسعة مستوصف لتعزيز العرض الصحي بالتوامة


تتواصل أشغال توسعة مستوصف صحي بدوار تحسانت التابع لجماعة التوامة بإقليم الحوز، من قبل المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية.

ويأتي هذا المشروع في سياق تعزيز العرض الصحي بالمنطقة، من خلال إضافة أقسام جديدة في المستوصف تلبي حاجيات المرتفقين الذين يتوافدون على المستوصف من مختلف الدواوير المجاورة.

وجاءت عملية التوسعة التي شرعت فيها المديرية، بناء على ترافع المجلس الجماعي للتوامة الذي يتقدمه خالد ايت علا، رئيس المجلس، والذي أوضح سابقا في عدة مداخلات له في لقاءات رسمية بمقر الجماعة، أهمية توسعة المستوصف، وتدخل الجهات المسؤولة لتعزيز العرض الصحي بالمنطقة ليرقى الى مستوى تطلعات الساكنة المحلية.

وقام رئيس المجلس الجماعي، خالد ايت علا، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة ميدانية رفقة تقني الجماعة، وأحد نوابه، اٍلى المستوصف الصحي، وذلك للوقوف على مدى سير أشغال التوسعة والترميم التي تقوم بها المديرية الاقليمية لوازرة الصحة والحماية الاجتماعية.

وأكد ايت علا في تصريح له بالمناسبة، بأن المجلس الجماعي للتوامة، يراهن على تحقيق الأفضل للساكنة المحلية، من خلال السهر على تقوية خدمات القرب الموجهة لفائدة رعايا جلالة الملك، مشيرا اٍلى أهمية الاهتمام بقطاع الصحة كونه من القطاعات الاجتماعية الأساسية التي تحتاج الى مزيد من التدخل قصد النهوض به.

وأضاف الرئيس أن المجلس الجماعي لن يذخر جهدا في دعم جهود مختلف القطاعات الحيوية في حدود الاختصاصات المخولة للمؤسسة المنتخبة من أجل الرفع من مستوى انجاز مزيد من الاعمال الموجهة لفائدة الساكنة المحلية في مختلف القطاعات.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :