مشاهدة : 1113

اٍقليم الحوز.. تواصل شن حملات أمنية ضد الدراجات النارية وحجز المئات

اٍقليم الحوز.. تواصل شن حملات أمنية ضد الدراجات النارية وحجز المئات


تواصل عناصر الدرك الملكي في مختلف الجماعات ترابية التابعة لها بإقليم الحوز، حملاتها ضضد الدراجات النارية « المعدلة » ذات صنع صيني.

وتأتي هذه الحملات التي مكنت من حجز المئات من الدراجات النارية من مختلف الأنواع، لعدم توفر أصحابها على وثائق الملكية والتأمين وغيرها مما يثبت ملكية الدراجة أو لعدم ارتداء الخوذة الوقائية.

كما جاءت هذه الحملات الاستباقية، التي تنظمها سرية الدرك الملكي بالحوز في النقط السوداء وبعدد من مناطق الإقليم، لوضع حد لنشاط مروجي المخدرات والأشخاص المبحوث عنهم وللحد من الاستعمال غير القانوني لهذه المركبات التي تقف وراء نسبة كبيرة من حوادث السير والنشل والسرقة والتحرش بالفتيات أمام المؤسسات التعليمية.

وفي ذات السياق، فقد عملت عناصر الدرك الملكي على تحرير محاضر مخالفات في حق مستعملي هذه الدراجات؛ التي تم إيداعها بالمحجز البلدي للمجال الترابي الذي ضبطت فيه.

Un commentaire sur “اٍقليم الحوز.. تواصل شن حملات أمنية ضد الدراجات النارية وحجز المئات

  1. Your article provided a detailed insight into the efforts being made to combat crime and maintain peace in the region, and I appreciate the transparency in your reporting. It’s clear that the security of residents is a top priority, and it’s heartening to see such proactive measures being taken.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :