مشاهدة :

مشاهدة : 1332

 اٍقليم الحوز.. تحرير جنبات الطرق الرئيسية من مظاهر العشوائية

 اٍقليم الحوز.. تحرير جنبات الطرق الرئيسية من مظاهر العشوائية


شنت السلطات المحلية بتعليمات من السلطات الإقليمية بإقليم الحوز، حملات مكثفة على أصحاب أكواخ ومحلات عشوائية على جنبات الطرق الرئيسية في مداخل الجماعات الترابية، وذلك قصد اٍزالتها، وحث أصحابها على الالتزام بالقانون.

هذه الأكواخ أو المحلات العشوائية المتواجدة في مختلف الجماعات الترابية، لاسيما على جنبات الطرق المؤيدة الى المراكز السياحية بالإقليم، يقدم أصحابها خدمات بيع منتجات محلية أو الفواكه أو غيرها من السلع في ظروف غير مهنية، ما دفع بالسلطات اٍلى اٍزالتها نظرا لما تتسبب فيه من تشويه للمنظر العام، وحث أصحابها على اعتماد وسائل بدلية أكثر جمالية كما هو الشأن في عدد من كبيرات المدن.

وعملت السلطات على تحسيس أصحاب هذه المحلات بضرورة اٍزالتها لعدم احترامها الشروط القانونية في عرض المنتجات، وأيضا اعتماد وسائل بديلة بتنسيق مع السلطات المختصة في هذا المجال تساعد أكثر على تسويق المنتوج في ظروف تراعي الشروط القانونية.

وتفاعلت الفئات المستهدفة مع قرار السلطات الإقليمية والمحلية، واعتبرت ذلك يدخل في اٍطار دعم هذه الفئة من أجل تحسين ظروف تسويق منتجاتها من خلال اعتماد نموذج أكثر نجاعة يروم تحقيق أرباح مهمة أفضل بكثير من الوضع الحالي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :