مشاهدة : 1,081

اٍعداد الدفاع يؤجل محاكمة أجانب حوّلوا شقة إلى مركز تجميل دون ترخيص بحي جليز

اٍعداد الدفاع يؤجل محاكمة أجانب حوّلوا شقة إلى مركز تجميل دون ترخيص بحي جليز


قررت الغرفة الجنحية التلبسية بمراكش، اليوم الجمعة رابع عشر يونيو الجاري، تأجيل محاكمة أربعة مواطنين أجانب، المتابعين في قضية مركز التجميل بمراكش.

وكانت النيابة العامة المختصة، قد قررت متابعة المتهمين في حالة اعتقال من أجل “ادعاء لقب متعلق بمهنة نظمها القانون دون استيفاء الشروط اللازمة لحمل ذلك اللقب، التدخل بغير صفة في وظيفة عامة، المشاركة في ممارسة مهنة الطب بدون ترخيص، بيع أدوية غير صالحة للاستهلاك، حيازة بضاعة خاضعة للرسوم و الضرائب عند الاستيراد بصفة غير مبررة، المشاركة في مزاولة مهنة الصيدلة بصفة غير قانونية ومزاولة مهنة الصيدلة بصفة غير قانونية” كل حسب المنسوب إليه.

وخلال جلسة اليوم الجمعة، فقد تقرر جرى تأجيل النظر في الملف إلى غاية يوم الجمعة المقبل 21 من الشهر الجاري، وذلك من أجل إعداد الدفاع.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تمكنت بناء على معلومات وفرّتها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الثلاثاء 28 ماي 2024، من ايقاف أربعة أشخاص أجانب للاشتباه بتورطهم في تحويل شقة إلى عيادة طبية لإجراء عمليات تجميل بدون ترخيص.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن عملية ايقاف الأجانب وهم مواطنين تركيين وفرنسيين جاء على إثر مداهمة شقة بالطابق الثالث لعمارة مقابلة لمقر الملحقة الإدارية الحي الشتوي التابعة لمقاطعة جليز، حيث ضبطت عناصر الشرطة القضائية مجموعة من المعدات والتجهيزات التي يستعملها الموقوفون الخمسة في إجراء عمليات تجميل مقابل مبالغ مالية.

وتضيف ذات المعطيات، أن الموقوفين الذين توجد ضمنهم فرنسية من أصل جزائري تم اقتيادهم إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :