اٍعتقال مروج لـ »السليسيون » في أوريكة


مشاهدة : 275

اٍعتقال مروج لـ »السليسيون » في أوريكة

أسقطت مصالح الدرك الملكي في منطقة أوريكة، بتنسيق مع السلطات المحلية، السبت، شخصا من ذوي السوابق القضائية، متهم بترويج اللصاق (السيليسيون) الذي يُستعمل كمادة مخدرة.

وجرى إيقاف المعني إثر ترصّد لتحركاته، إذ انتقلت عناصر دركية إلى أحد المنازل التي يتخذها بمنطقة اوريكا بتنسيق مع فعاليات جمعوية والسلطات المحلية، قبل أن تتمكن من إيقافه بدوار ايت احماد اوعلي بذات المنطقة.

وجرى وضع الموقوف، تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك لاستكمال إجراءات التحقيق معه، قبل تقديمه للعدالة.

يشار الى أن التدخل الأمني في منطقة اوريكة من جانب الدرك الملكي و السلطات المحلية والقوات المساعدة، يلقى اٍشادة كبيرة من قبل الساكنة المحلية، نظرا لحجم العملبات المشتركة التي يتم تنفيذها بشكل مستمر ومتواصل في مجال محاربة الجريمة بكل أشكالها، ومحاربة انتشار المخدرات وحفظ الأمن المحلي، كما يتم محاربة المستهترين بحياة المستهلكين الذين يقدمون وجبات خفيفة دون مراعاة السلامة الصحية.

 

 

4 commentaires sur “اٍعتقال مروج لـ »السليسيون » في أوريكة

  1. 836970 509502Aw, this was a genuinely good post. In idea I would like to put in writing like this moreover – taking time and actual effort to make a extremely very good article but what can I say I procrastinate alot and by no means seem to get something done. 135301

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :