اٍطلاق مشروع بسيدي عبدالله غيات يروم تهيئة المسالك الطرقية


مشاهدة : 825

اٍطلاق مشروع بسيدي عبدالله غيات يروم تهيئة المسالك الطرقية

 

 

عملت الجماعة الترابية لسيد عبدالله غيات، اليوم الثلاثاء 26 يناير الجراي، على فتح الاظرفة المتعلقة بمشروع تهيئة المسالك الطرقية بذات الجماعة.

وأوضحت مصادر من داخل الجماعة، أن هذا المشروع الرامي الى تهيئة حوالي 32 كلمترا من الطرق داخل الجماعة،  يهدف الى فك العزلة، وتحسين وضعية عيش الكان، فضلا عن تقية شبكة الطرق، وربط لدواوير.

ولقي هذا المشروع، اٍشادة كبيرة من قبل المجتمع المدني الذي يتابع أطوار تنزيل هذا الورش في المنطقة، لما له من أهمية بالغة في الرفع من مستوى تحسين وتقوية شبكة الطرقة في المنطقة.

وتحرص الجماعة الترابية، على بدل مزيد من الجهود لإخراج مشاريع ذات الطابع الاجتماعي لفائدة سكان الجماعة الترابية لسيدي عبدالله غيات.

وكانت الجماعة، قد أنجزت عدد من المشاريع في مجالات مختلفة،  تلامس انتظارات الساكنة المحلية، ولقي تنويها من مختلف الفعاليات التي تابع الشأن المحلي.

2 commentaires sur “اٍطلاق مشروع بسيدي عبدالله غيات يروم تهيئة المسالك الطرقية

  1. 434826 865336I added this write-up to my favorites and program to return to digest much more soon. It is effortless to read and realize as well as intelligent. I truly enjoyed my 1st read via of this post. 464388

  2. 356222 994871Pretty section of content material. I just stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I get truly enjoyed account your weblog posts. Any way I will likely be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently rapidly. 198107

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :