مشاهدة :

مشاهدة : 1792

ايقاف 6 مروجين للمخدرات بسيدي يوسف بن علي

ايقاف 6 مروجين للمخدرات بسيدي يوسف بن علي


تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من
إيقاف ستة أشخاص ينشطون في ترويج المخدرات بحي سيدي يوسف بن علي إثر كمين أمني محكم بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، حيث تم فرض حراسة سرية على المشتبه فيه الرئيسي، تكللت بإيقاف في حالة تلبس بحيازة وترويج مخدر الكيف والتبغ المهرب ومخدر الشيرا.

وحجز بحوزة الموقوفين على 5270 غرام من مخدر الكيف سنابل و 1960 غرام من أوراق التبغ المهرب و1400 غرام من بقايا مخدر الكيف و40 كموسة من مسحوق الكيف وقطعتين من مخدر الشيرا.

هذا وتبين من خلال أطوار البحث أن الموقوف يبقى مبحوث عنه على الصعيد. عملية الإيقاف شملت أيضا إثنين من مساعديه ومستهلكين كما تم إيقاف صاحب المنزل الذي كان يأوي نشاط المشتبه فيهم.

المعنيون بالأمر تم الاحتفاظ بهم جميعا تحت تدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة.

5 commentaires sur “ايقاف 6 مروجين للمخدرات بسيدي يوسف بن علي

  1. 429371 86537I discovered your blog website on google and check some of your early posts. Proceed to keep up the exceptional operate. I just extra up your RSS feed to my MSN News Reader. In search of ahead to studying extra from you in a whilst! 836880

  2. 920192 379378Directories such given that the Yellow Websites require not list them, so unlisted numbers strength sometimes be alive a lot more harm than financial assistance. 620645

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :