مشاهدة :

مشاهدة : 1150

ايقاف مروجي المخدرات والكحول بالمدينة العتيقة

ايقاف مروجي المخدرات والكحول بالمدينة العتيقة


علم من مصدر مطلع، أن الفرقة الجنائية الخامسة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، قد حالت صباح امس الأحد على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ثلاثة أشخاص من أجل ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية بدون ترخيص.
المعنيون بالأمر تم إيقافهم في عمليات مستقلة بوشرت بأحياء المدينة العتيق،ة في إطار خطة استباقية تروم تضييق الخناق على مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية وتجفيف مصادرها.
عملية الحجز التي باشرتها الشرطة أسفرت، حسب المصدر، عن حجز حوالي 100 لتر من مسكر ماء الحياة معبأة بقوارير من أحجام وسعات مختلفة معدة للترويج، كما تم وضع اليد على مجموعة من قطع مخدر الشيرا  بأحجام مختلفة.
هذا وقد تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية لحاجيات البحث بتنسيق مع النيابة العامة المختصة. والذي سيبقى مفتوحا في أفق الوصول لشركاء آخرين محتملين على صلة بالقضية موضوع البحث.

4 commentaires sur “ايقاف مروجي المخدرات والكحول بالمدينة العتيقة

  1. 914647 805059Hello there! This is my first visit to your blog! We are a team of volunteers and starting a new project in a community in the same niche. Your blog provided us beneficial information to work on. You have done a extraordinary job! 823185

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :