مشاهدة :

مشاهدة : 1346

انقطاع خدمات المكيفات الهوائية في عز الحرارة بفندق مصنف بتاركة بمراكش يغضب السياح

انقطاع خدمات المكيفات الهوائية في عز الحرارة بفندق مصنف بتاركة بمراكش يغضب السياح


 

 

في الوقت الذي تتعالى فيه الأصوات المطالبة بتشجيع السياح المغاربة والأجانب للقدوم إلى مدينة مراكش، وذلك عبر وضع مجموعة من العروض المغرية، وكذا تهيئة الظروف الملائمة من طرف القائمين على القطاع السياحي بأحد أهم الوجهات العالمية، نجد أن بعض القائمين على الفنادق المصنفة يسيرون عكس ذلك، وهو ما يسيء إلى صورة المدينة أمام الراغبين في الاستمتاع بجماليتها.

 

المثال يجرنا إلى أحد الفنادق الكائنة بحي جليز، والمنتمي إلى مجموعة معروفة على الصعيد الوطني، حيث يعيش زبناءه في ظروف مزرية، في ظل تعطل المكيفات الهوائية في عز موجة الحرارة التي تعرفها المدينة الحمراء، والتي تصل أعلى درجاتها إلى 50 درجة.

 

وحسب المعلومات التي توصل بها موقع « مراكش7 » من بعض السياح، فقد تعطلت المكيفات الهوائية بالغرف، وهو ما دفع الزبناء إلى تبليغ الإدارة، بيد أن الأخيرة اختبأت وراء عذر وجود مشكل تقني، جعل بعض الوافدين على المنشأة الفندقية يغادرون صوب فنادق أخرى.

 

ووفق تصريح لأحد الفاعلين السياحين الذي فضل عدم ذكر اسمه، فقد كشف أن بعض مديري الفنادق بمراكش يتعمدون إيقاف خدمة المكيفات الهوائية لفترات متقطعة، وذلك راجع بالأساس إلى رغبتهم في ترشيد استهلاك الكهرباء، كون هاته الأجهزة تشكل ثقلا على فاتورة الكهرباء، وكذا للحصول على رضا أصحاب الفندق، معتبرا أن هذه الممارسات بات من المفروض تجاوزها في مدينة عالمية من حجم مراكش.

 

وتسائل المتحدث عن الدور الذي تلعبه اللجان المكلفة بمراقبة الفنادق المصنفة بمراكش، وكذا عن أسباب تغاضي المركز الجهوي للسياحة عن مثل هاته التصرفات التي تشوه سمعة المدينة أمام السياح الوافدين عليها.

6 commentaires sur “انقطاع خدمات المكيفات الهوائية في عز الحرارة بفندق مصنف بتاركة بمراكش يغضب السياح

  1. 565624 348779When I initially commented I clicked the -Notify me when new comments are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with the same comment. Is there any manner you possibly can take away me from that service? Thanks! 622501

  2. 488216 503335For anyone among the lucky peoples, referring purchase certain products, and in addition you charm all of the envy of all the the many any other individuals around you that tend to have effort as such make a difference. motor movers 488342

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :