مشاهدة :

مشاهدة : 2831

انفراد..المحامي خالد الفتاوي يستقيل من حزب الاستقلال

انفراد..المحامي خالد الفتاوي يستقيل من حزب الاستقلال


 

قدم خالد الفتاوي المحامي بهيئة مراكش استقالته من حزب الاستقلال على بعد أيام قليلة من العد التنازلي عن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وفي هذا السياق انفردت « مراكش الإخبارية » بشكل حصري بنص رسالة الاستقالة التي أماطت اللثام عن العديد من التجاذبات داخل بيت حزب الميزان بجهة مراكش.


وقدم خالد الفتاوي استقالته من عضوية حزب الاستقلال احتجاجا على غياب دعمه في الانتخابات المهنية الخاصة بانتخاب نقيب ومجلس هيئة المحامين بمراكش.
وجاء في الرسالة التي وجهها الفتاوي إلى نزار البركة أمين عام الحزب أنها جاءت اضطرارا منه بعد تغاضي اللجنة التنفيذية الإستقلال عن ممارسات كل من منسق الحزب يونس بوسكسو وعضو هيئة المحامين الاستقلاليين سليمان العمراني اللذين قاموا بمساندة واصطفاف المحامين الاستقلاليين إلى جانب مرشح الاتحاد الاشتراكي كنقيب.
وأضاف الفتاوي في رسالة الاستقالة أنه « نظرا لعدم اتخاذ الحزب لأي موقف بسبب هذه التصرفات الغير مسؤولة رغم إشهار الحزب بهذه الوضعية وإشعار أعضاء اللجنة التنفيذية اكون الحزب يراهن على رئيس جماعة تسلطانت المنتمي لحزب الحركة الشعبية قيادة لائحة حزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية القادمة، اجد نفسي سيادة الأمين العام وأنا ابن هذه المدرسة الإستقلالية قبل أن تطأ قدما المسمى بوسكسو وغيرهم أرضية حزب الاستقلال بباب الاحد بالرباط ».يضيف نص الرسالة
من المنتظر أن تساهم استقالة خالد الفتاوي في خلط أوراق حزب الميزان بمراكش.

3 commentaires sur “انفراد..المحامي خالد الفتاوي يستقيل من حزب الاستقلال

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :