مشاهدة :

مشاهدة : 1596

انطلاق النسخة الثانية من برنامج « متطوع » بكافة جهات المملكة

انطلاق النسخة الثانية من برنامج « متطوع » بكافة جهات المملكة


 

أعطيت بداية الأسبوع الجاري، الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتطوع “متطوع” في نسخته الثانية، بكافة جهات للمملكة، وهو برنامج موجه لفئة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و22 سنة، يسمح للمشاركين بالإطلاع على العمل التطوعي، وتعزيز المشاركة المواطنة، وكذا تنمية الحس المدني، بالإضافة إلى تطوير المعارف والمهارات.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الشباب والثقافة والتواصل كانت قد أطلقت، في السنة الماضية، برنامج « متطوع » في إطار البرامج الجديدة الموجهة للشباب.

ويهدف هذا البرنامج إلى إشراك أزيد من 5000 شابة وشاب من جميع ربوع المملكة في برنامج متطوع عبر مرحلتين تهم الأولى التكوين، فيما تشمل الثانية مجال التطوع.

وفي ما يخص مجالات التطوع، حسب الوزارة، فقد تم تحديدها في مجالات البيئة والتنمية المستدامة، والتضامن و التعاون، والتربية والتنشيط، والتراث والثقافة، والصحة، وريادة الأعمال الاجتماعية والرياضة.

2 commentaires sur “انطلاق النسخة الثانية من برنامج « متطوع » بكافة جهات المملكة

  1. Magnificent beat I would like to apprentice while you amend your site how can i subscribe for a blog web site The account helped me a acceptable deal I had been a little bit acquainted of this your broadcast offered bright clear idea

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :