مشاهدة :

مشاهدة : 2043

انتخاب عبد الواحد الشافقي  رئيسا لهيئة المنتخبين  التجمعيين  بجهة مراكش آسفي

انتخاب عبد الواحد الشافقي رئيسا لهيئة المنتخبين التجمعيين بجهة مراكش آسفي


جرى مساء اليوم الأربعاء  16 فبراير الجاري انتخاب عبد الواحد الشافقي النائب البرلماني  ورئيس  مجلس مقاطعة المنارة، رئيسا لهيئة المنتخبين التجمعيين  بجهة مراكش آسفي، بالإجماع  خلال الجمع العام  التأسيسي الذي ترأسه  المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش .

وأكد  محمد القباج المنسق الجهوي  في كلمته بالمناسبة على أهمية  هذه الهيئة  في مواكبة  المنتخبين  التجمعيين  حيت يراهن الحزب على هذه الهيئة في تنزيل  مختلف برامجه  سواء المرتبطة  بالتأطير  والتكوين  وتجويد   التدبير المحلي.

من جانبه عبر عبد الواحد الشافقي رئيس هيئة المنتخبين التجمعيين المنتخب، عن سعادته  بثقة  المنتخبين   التجمعيين  بجهة مراكش آسفي، معتبرا هذه الثقة بمتابة  تكليف  ومسؤولية  بالغة  الأهمية.

وابدى  الشافقي  استعداده  لتفعيل برنامج هذه الهيئة التي تعتبر مكسب جديد لتنظيمات  الحزب على غرار باقي الهيئات  وروابط الحزب.

وأضاف  الشافقي في كلمة له بالمناسبة على ضرورة تكريس هذه الهيئة  للعمل الجماعي والتشاركي  مع مختلف الفعاليات  منتخبين  ومنسقييين، وبرلمانيين، من أجل  تقوية مكانة المنتخب  التجمعي  من خلال المواكبة والتكوين  والتأطير.

يذكر أن   مكتب هذه الهيئة  يتالف  من 16 عضوا يمثلون  أقاليم  جهة مراكش-آسفي  آسفي سيساهمون  في تنزيل أهداف  الهيئة  على المستوى الجهوي

4 commentaires sur “انتخاب عبد الواحد الشافقي رئيسا لهيئة المنتخبين التجمعيين بجهة مراكش آسفي

  1. 88555 54233This really is the fitting weblog for anybody who desires to locate out about this topic. You notice a great deal its almost onerous to argue with you (not that I truly would wantHaHa). You undoubtedly put a brand new spin on a topic thats been written about for years. Nice stuff, basically fantastic! 359823

  2. 360478 507776Aw, this was a extremely nice post. In thought I want to put in writing like this moreover ?taking time and actual effort to make a extremely very good write-up?however what can I say?I procrastinate alot and definitely not appear to get 1 thing done. 889966

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :