الوظيفة الصحية وتفاصيل  الحوار الاجتماعي القطاعي موضوع اللقاء التواصلي الذي نظمته النقابة الوطنية للصحة (كدش) بمراكش

الوظيفة الصحية وتفاصيل  الحوار الاجتماعي القطاعي موضوع اللقاء التواصلي الذي نظمته النقابة الوطنية للصحة (كدش) بمراكش
انعقد أمس الخميس  17 نونبر 2022 بقاعة الاجتماعات الرهيبات جيليز  لقاء تواصلي بحضور الكاتب الوطني للنقابة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحت شعار“ النقابة الوطنية للصحة نضال ،تواصل وعرفان” بحضور أعضاء المكاتب الإقليمية بالجهة ومكاتب الفروع و منخرطي النقابة ومنتسبيها والمتعاطفون معها.
 اللقاء من تنظيم المكتب الإقليمي للصحة بمراكش، افتتحه الكاتب الإقليمي عبد اللطيف بن الشاهد  بكلمة رحب فيها بالحضور وشكر الكاتب الوطني على تحمله عناء السفر من أجل تأطير هذا اللقاء الذي تمحور حول موضوع “الوظيفة الصحية وتفاصيل  الحوار الاجتماعي القطاعي” الأخير والعديد من القضايا التي تشغل بال العديد من الفئات من أطباء ،ممرضين ،متصرفين وتقنيين ومساعدين في العلاج ومهندسين  وإداريين وغيرهم.
 اللقاء عرف حضورا متميزا وتجاوبا من خلال تساؤلات الشغيلة الصحية حول العديد من القضايا التي تهم الشأن الصحي والمنظومة الصحية عموما، تم خلاله الترحيب من طرف الكاتب الوطني بالملتحقين بنقابة الكونفدرالية الديموقراطية للشغل على رأسهم المناضل المبدئي التقني في الأشعة السيد عبد الكريم ايت باعلي  وبعودة أبنائها الأبرار من حجم المختص في الترويض الطبي السيد جمال السومير أحد أعمدة النضال بالمدينة الحمراء.
عرف كذلك هذا العرس النضالي فقرة بعنوان محطة الوفاء تم خلالها تكريم زوجة أحد أعضاء النقابة وشهيد الواجب المهني خلال فترة كوفيد المرحوم الغوزالي عبد العزيز وتكريم العديد من المتقاعدين من مناضلي النقابة الوطنية للصحة بالاقليم وعرفت هذه المحطة تغطية صحافية وازنة من مختلف المنابر المواطنة والمتابعة للشأن الصحي.
اللقاء اختتمه الحاضرون بحفل شاي على شرف المدعوين والمكرمين على أمل تجديد اللقاء في القريب العاجل كاستمرار للدينامية والحركية الملحوظة التي تعرفها هذه النقابة على صعيد الإقليم والجهة.

4 commentaires sur “الوظيفة الصحية وتفاصيل  الحوار الاجتماعي القطاعي موضوع اللقاء التواصلي الذي نظمته النقابة الوطنية للصحة (كدش) بمراكش

  1. 90769 186817That being said by use it all, planet is really restored slightly a lot more. This situation in addition will this certain Skin tightening and starting to be moved and into the mood of these producing activities. everyday deal livingsocial discount baltimore washington 61976

  2. 632740 594129This web page might be a walk-through like the data you wanted concerning this and didnt know who require to. Glimpse here, and you will certainly discover it. 761600

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :