مشاهدة : 2,023

الوزيرة مزور تكرم الفريق المغربي بعد فوزه ببرونزية الأولمبياد الدولي للمعلوماتية

الوزيرة مزور تكرم الفريق المغربي بعد فوزه ببرونزية الأولمبياد الدولي للمعلوماتية


استقبلت وزيرة الانتقال الرقمي واصلاح الإدارة غيثة مزور ، يومه الثلاثاء 10 شتنبر 2024، بمقر الوزارة بالرباط، أعضاء الفريق المغربي المشارك في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية بالقاهرة، بمناسبة إحرازه الميدالية البرونزية في هذه التظاهرة التي عرفت مشاركة حوالي 390 متباري من 96 دولة.

 

وقد أكدت الوزيرة خلال هذا الاستقبال، الذي عرف حضور آباء ومؤطري اليافعين أعضاء الفريق المغربي، على أن دعم وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة لمشاركة الفريق المغربي في هذه التظاهرة التكنولوجية الدولية نابعٌ من إيمانها بضرورة تشجيع ومواكبة المواهب والكفاءات التي تزخر بها بلادنا في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات، وذلك في انسجامٍ تامٍّ مع الرؤية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، الذي دعا جلالته نصره الله لتكريس ثقافة الرقمنة لدى مختلف فئات المجتمع والانخراط بشكل فاعل في دينامية التحول الرقمي التي يعرفها العالم اليوم.

Un commentaire sur “الوزيرة مزور تكرم الفريق المغربي بعد فوزه ببرونزية الأولمبياد الدولي للمعلوماتية

  1. Your blog is a constant source of inspiration for me. Your passion for your subject matter is palpable, and it’s clear that you pour your heart and soul into every post. Keep up the incredible work!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :