الوداد الرياضي السرغيني يعود بفوز ثمين خارج الميدان على حساب مولودية الداخلة.


مشاهدة : 481

الوداد الرياضي السرغيني يعود بفوز ثمين خارج الميدان على حساب مولودية الداخلة.

فاز نادي وداد قلعة السراغنة  بالمباراة التي جمعته بنظيره مولودية الداخلة زوال يومه الأربعاء 20 من يناير الجاري،في حدود الساعة الثانية برسم الجولة الخامسة من منافسات بطولة القسم الوطني هواة، على أرضية الملعب البلدي لمدينة الداخلة. بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد للمستضيف .

 

يشار إلى أن النادي الرياضي السرغيني لكرة القدم دخل المباراة بهدف تعزيز رصيده في دوري الدرجة الثانية، و تحقيق ثاني فوز له هذا الموسم على التوالي، بعد انتصاره في المباراة الأخيرة التي جمعته بالنادي المكناسي بواقع هذف دون رد. وهذا ما تأتى له اليوم، حيث دك شباك المستضيف مولودية الداخلة بأربعة أهداف لهدف واحد.

 

يذكر، أن وداد قلعة السراغنة أصبح في رصيده إلى حدود الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني هواة سبع نقاط من أصل خمس مباريات تلقى خلالها هزيمتين و تعادل واحد و فاز في مناسبتين متتاليين، الأولى على حساب النادي المكناسي و الثانية على حساب مولودية الداخلة بميدان هذا الأخير.

4 commentaires sur “الوداد الرياضي السرغيني يعود بفوز ثمين خارج الميدان على حساب مولودية الداخلة.

  1. 733618 139697Exceptional read, I just passed this onto a friend who was doing some research on that. And he in fact bought me lunch since I identified it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 78996

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :