مشاهدة :

مشاهدة : 1291

المهرجانات تضر بساكنة حي بريما ومطالب بتدخل الوالي

المهرجانات تضر بساكنة حي بريما ومطالب بتدخل الوالي


 

 

 

استياء عارم يعم وسط أصحاب المحلات التجارية بحي بريما بتراب مقاطعة المدينة، وذلك بفعل الحصار الذي يتعرض له الحي عند تنظيم تظاهرة فنية بقصر البديع.

 

وحسب تصريح لأحد المتضررين لموقع « مراكش7″، فقد عبر الأخير نيابة عن باقي زملائه عن امتعاضه مما تخلفه المهرجانات التي تنظم بقصر البديع، بالنظر لإقدام السلطات المحلية على إغلاق محيط مكان التظاهرة من مدخل باب الملاح وكذا من مدخل المؤسسة التعليمية المنصور الذهب، وهو ما يتسبب في محاصرة حي بريما.

 

وأضاف المتضرر، أنه وطيلة الفترة التي يحتضن فيها قصر البديع أحد المهرجانات، يعيش تجار الحي كسادا تجاريا، ما يتسبب لهم في تكبد خسائر مادية فادحة، مشيرا أنه وخلال فترة احتضان قصر البديع لمهرجان مراكش للضحك، اضطر بعض التجار إلى إغلاق محلاتهم، قبل أن يتم افتتاحها بعد انتهائه، ليتفاجئوا بعد أقل من أسبوع من محاصرة الحي مرة أخرى بدعوى تنظيم مهرجان الفلكلور، وهو ما زاد من استيائهم، خاصة ّ وأن هذه الفترة على بعد أيام قليلة من عيد الأضحى تعرف رواجا اقتصاديا.

 

وطالب المتضرر من السلطات المحلة في شخص والي الجهة إيجاد حل لهذا المشكل، وذلك عبر وضع خطة أخرى لتأمين محيط قصر البديع بعيدا عن محاصرة حي بريما، وذلك لتفادي الوقوع في نفس المشكل خلال التظاهرات القادمة.

4 commentaires sur “المهرجانات تضر بساكنة حي بريما ومطالب بتدخل الوالي

  1. 395125 700316Genuinely fighter messages are supposed to amuse offer praise into the groom and bride. 1st time audio system watching more than the top places need to also remember you see, the senior guideline with the speaking, which is your particular person. greatest man speeches brother 877687

  2. 949997 1955Normally I do not learn post on blogs, even so I would like to say that this write-up extremely pressured me to take a look at and do so! Your writing style has been surprised me. Thank you, quite excellent post. 870984

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :