مشاهدة :

مشاهدة : 1634

المهاجري: قرار وزير التعليم كان صادما.

المهاجري: قرار وزير التعليم كان صادما.


 

خاطب هشام المهاجري النائب البرلماني عن إقليم شيشاوة وزير التعليم والتربية والرياضة شكيب بنموسى اليوم الأربعاء، خلال اجتماع لمناقشة المعايير الجديدة لولوج مباريات أطر الأكاديميات، بلجنة التعليم في مجلس النواب  » كنا نتمنى  السيد الوزير أن تقدموا لنا معطيات أكثر مما استمعنا له وأنتظرنا هذه الجلسة بفارغ الصبر، ونحن هنا الآن للدفاع عن المؤسسات وسندعم ما تقدم به السيد الوزير وسنصوت عليه « .

وقال المهاجرى أن القرار كان صادما، متسائلا عن كيفية إصدار هذا القرار،وفي  السياق ذاته  وللمقارنة استحضر رئيس لجنة الداخلية ، مرحلة التسعنيات حيث قال:  » أنه  في وقت من الأوقات كان الحصول على الإجازة في المغرب يعنى التوظيف في جميع القطاعات، وتم تجاوز هذا الأمر واصبح معلوم أن الحصول على الإجازة لايعنى التوظيف في الوظيفة العمومية، مسترسلا  » لكن باش نخلو الاصلاحات الحقيقية التى يجيب أن تناقش ونجيبو وزير نقشو معه قرار 30 سنة فهذا لا يعقل ».

Related articles

4 commentaires sur “المهاجري: قرار وزير التعليم كان صادما.

  1. 910612 547303Its really a cool and helpful piece of data. Im glad which you shared this beneficial data with us. Please maintain us informed like this. Thanks for sharing. 141692

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :