مشاهدة :

مشاهدة : 1944

المنسق الأمني للكاف ينبهر بالتنظيم الأمني المحكم لحفل الجوائز بمراكش 

المنسق الأمني للكاف ينبهر بالتنظيم الأمني المحكم لحفل الجوائز بمراكش 


 

أفاد مصدر مطلع لجريدة مراكش الإخبارية، أن كريستيان ايمايروا المنسق الأمني بالاتحاد الأفريقي « كاف »، قد أبدى انبهاره بالتنظيم الأمني المحكم للحفل، الذي اقيم أمس الاثنين بقصر المؤتمرات بمراكش، بحضور مجموعة من الشخصيات الرياضية الإفريقية، يتقدمهم الرئيس الجنوب افريقي موتسيبي وفوزي لقجع، إضافة إلى نجوم المستديرة السابقين وكذا الحاليين.

 

ووفق ذات المصدر، فقد نوه « ايمايرو كريستيان » خلال الاجتماع الذي عقده مباشرة بعد نهاية الحفل مع ممثلي الأجهزة الأمنية، الذين سهروا على تأمين هذه التظاهرة، في مقدمتهم والي الأمن سعيد العلوة، « نوه » بالتدبير الأمني المحكم، والذي ساهم في انجاح هذه التظاهرة التي احتضنتها المدينة الاحمرار للمرة الأولى، بعد تنظيمها بالعاصمة الرباط خلال السنة الماضية.

 

وقد اعتبر رئيس قسم السلامة والأمن في الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم « كاف »، الدكتور كريستيان إيميروا، حفل نسخة 2023، الذي أقيم بمدينة النخيل الأفضل من بين جميع النسخ التي حضرها.

 

وبهذا تكون الأجهزة الأمنية بالمدينة الحمراء، في مقدمتها الخلية الأمنية الرياضية، قد نجحت مرة أخرى في التأكيد على تميزها في التنظيم المحكم لكبريات التظاهرات الرياضية العالمية، وكذا المباريات الدولية التي يستقبلها ملعب مراكش الكبير.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :