مشاهدة :

مشاهدة : 2202

المنتخب الوطني يبحث عن خلق المفاجأة بهزم منتخب تركيا في ربع نهائي المونديال

المنتخب الوطني يبحث عن خلق المفاجأة بهزم منتخب تركيا في ربع نهائي المونديال


 

تمكن المنتخب التركي من هزم خصمه المنتخب المكسيكي مساء أمس الأربعاء بخماسية نظيفة، لحساب ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف، والذي يقام حاليا بمدينة إسطنبول.

وسيواجه المنتخب التركي في دور ربع النهائي اليوم الخميس المنتخب الوطني المغربي، الذي تأهل هو الآخر لهذا الدور بعد دك شباك المنتخب الارجنتيني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الطرفين صباح أمس الأربعاء، حيث ستقام المواجهة بين أصحاب الأرض والأسود انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت التركي والسادسة بالتوقيت المغربي، على أن تجرى فوق أرضية الملعب الرئيس بمركب « ريفا ».

وستكون مواجهة اليوم صعبة لأبناء المدرب فؤاد عسو أمام منتخب البلد المنظم، الذي أحرز السنة الماضية على كأس أوروبا، وكان وصيف النسخة السابقة من بطولة العالم، لكن العناصر الوطنية وفي تصريحات متفرقة للاعبين عقب التعرف على الخصم المقابل، أبدت عزيمتها من أجل تحقيق المفاجأة بهذه البطولة، وهزم المنتخب التركي من أجل السير بعيدا في العرس العالمي.

3 commentaires sur “المنتخب الوطني يبحث عن خلق المفاجأة بهزم منتخب تركيا في ربع نهائي المونديال

  1. 204998 663819Most beneficial gentleman speeches and toasts are created to enliven supply accolade up towards the wedding couple. Newbie audio system the attention of loud crowds ought to always consider typically the fantastic norm off presentation, which is their private. best man speaches 666771

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :