مشاهدة : 2,109

المنتخب المغربي يفوز على زامبيا وينفرد بصدارة المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم

المنتخب المغربي يفوز على زامبيا وينفرد بصدارة المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم


 

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم نتيجة الفوز (2-1) على حساب ضيفه منتخب زامبيا، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الجمعة 07 يونيو على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير « أدرار »، برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وافتتح أسود الاطلس حصة التسجيل مبكرا عن طريق حكيم زياش من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة، لكن المستوى ظل متوسطا طيلة أطوار الشوط الأول مع هيمنة عقيمة لأبناء المدرب وليد الركراكي لم تسفر عن أي محاولات حقيقة، باستثناء تسديدة براهيم دياز في الدقيقة 27 التي استقرت بين أحضان الحارس الزامبي.

وواصلت العناصر الوطنية نفس النسق مع بداية الشوط الثاني، مع تحسن طفيف في الأداء خاصة بعد إجراء تغييرين بخروج زياش والنصيري ودخول رحيمي والكعبي، وقد تأتى بعد ذلك تسجيل هدف ثان عن طريق إلياس بن الصغير بعد انسلال دياز من الجهة اليمنى وتقديم تمرير حاسمة.

وقد استطاع الضيوف تقليص الفارق في الدقيقة 78 عن طريق إدوارد شيلوفيا من هجمة مرتدة، ولم تسفر باقي الدقائق عن أي جديد، لتنتهي المقابلة بفوز ثان للمنتخب المغربي في مشوار التصفيات، جعله ينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من مباراتين، وينتظره لقاء آخر يوم 11 يونيو الجاري ضد جمهورية الكونغو برسم الجولة الرابعة من التصفيات.

Un commentaire sur “المنتخب المغربي يفوز على زامبيا وينفرد بصدارة المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :