مشاهدة : 2,105

المكتب الوطني للسياحة ينفتح على السوق الآسيوية والأسترالية

المكتب الوطني للسياحة ينفتح على السوق الآسيوية والأسترالية


وقع المكتب الوطني المغربي للسياحة اتفاقيات شراكة مع عدد من المجموعات والهيئات الفاعلة في مجال السياحة، على هامش معرض سوق السفر العربي الذي احتضنته مدينة دبي في الفترة من فاتح ماي إلى الرابع منه، تهدف إلى مضاعفة عدد رحلات السياح القادمين إلى المغرب من بلدان الخليج والمنطقة بحلول سنة 2026.

وقد شملت هذه الاتفاقيات عقد شراكة مع مجموعة (Wego) محرك البحث الوصفي السنغافوري، ومجموعة تنظيم الأسفار والرحلات(Cozmo Travel) ، التي تلتزم بتنظيم رحلات للمسافرين صوب الهند، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

كما تم توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة(Nirvana Travel and Tourism )  تنص على تنظيم حلقات تكوينية لمهنيي السياحة بالسوق الهندي، وآخر بكل من المغرب، وإسبانيا والبرتغال، في إطار الترشح الثلاثي لتنظيم كأس العالم 2030.

وجرى كذلك إبرام اتفاقيتين مع كل من العملاق الياياني (Miki Travel) الذي يعتبر واحدا من رواد ومقدمي خدمات الأسفار بآسيا، والمجموعة الأسترالية  (Interpid Travel)المتخصصة في تنظيم  أسفار الطبيعة والمغامرة، فضلا عن اتفاق آخر مع الفاعلين الرئيسيين في المجال السياحي بالمنطقة، والمتخصصين في الشق الرقمي، ويتعلق الأمر بوكالة الأسفار على المنصة الإلكترونية( Rehlat)  التي حظيت بلقب أحسن وكالة أسفار بالإمارات العربية المتحدة في سنة 2021، ومجموعة تنظيم الأسفار والرحلات( Capital Travel )المزود الرئيسي بحلول الأسفار التي التزمت بموجب الاتفاق المبرم معها ببرمجة أسفار صوب المغرب انطلاقا من بلدان الخليج.

4 commentaires sur “المكتب الوطني للسياحة ينفتح على السوق الآسيوية والأسترالية

  1. 650375 703224Incredibly best man toasts, nicely toasts. is directed building your personal by way with the wedding celebration as a result are supposed to try to be witty, amusing and consequently unusual as well as. best mans speech 511414

  2. 665142 899798You ought to indulge in a contest for among the greatest blogs more than the internet. Ill suggest this web internet site! 696281

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :