المغاربة والعودة إلى المقاطعة..يوم بدون سيارات بعد ارتفاع أسعار المحروقات 


مشاهدة : 458

المغاربة والعودة إلى المقاطعة..يوم بدون سيارات بعد ارتفاع أسعار المحروقات 

 

 

أطلق نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الجاري حملة عبر صفحات فايسبوكية مطالبة بمقاطعة شركات توزيع المحروقات بكاملها يوم غد الأحد، حيث أختير لها شعار « يوم بدون سيارات »، وذلك للتعبير بطريقة سلمية عن الغضب الذي خلفته الزيادات الصاروخية في أسعار الوقود.

 

وتهدف هذه الحملة التي أطلقها النشطاء الفايسبوكيين بمعية فاعلين جمعويين وحقوقيين للضغط على الجهات المسؤولة في مقدمتها الحكومة من أجل مراجعة الارتفاع الصاروخي الذي شهدته المحروقات ببلادنا، والتي انعسكت سلبا على أسعار المواد الغذائية الأساسية التي طالتها هي الأخرى الزيادات القياسية.

 

ولقيت الحملة الفايسبوكية تفاعلا مهما من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت تعليقاتهم على التدوينات الداعية للمقاطعة مساندة الحملة، التي اعتبروها خطوة من أجل كرامة الشعب.

 

وكان المغرب شاهدا على أكبر حملة مقاطعة شهدتها الدول العربية قبل أزيد من سنتين، حينما تم مقاطعة بعض الشركات التي تعود ملكيتها آنذاك لوزراء، وهي ما اعتبرها محللون للشأن الاقتصادي بالاحتجاج السلمي الأفضل من أجل المطالبة بمراجعة الأسعار الملتهبة.

 

3 commentaires sur “المغاربة والعودة إلى المقاطعة..يوم بدون سيارات بعد ارتفاع أسعار المحروقات 

  1. 5655 260371Trop excitant de mater des femmes lesbiennes en train de se doigter la chatte pour se faire jouir. En plus sur cette bonne petite vid o porno hard de lesb X les deux jeunes lesbienne sont trop excitantes et super sexy. Des pures beaut de la nature avec des courbes parfaites, les filles c est quand v 70578

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :