مشاهدة : 1,104

المعرض الفوتوغرافي المشترك « الصورة لغة عالمية » يواصل فعالياته بمراكش

المعرض الفوتوغرافي المشترك « الصورة لغة عالمية » يواصل فعالياته بمراكش


 

تتواصل إلى غاية 31 أكتوبر المقبل، فعاليات المعرض الفوتوغرافي المشترك، الذي ينظمه متحف المرأة بمراكش بشراكة مع “فوتو فام يونايتد” تحت عنوان « الصورة لغة عالمية »، بمشاركة 14 فنانة فوتوغرافية من المغرب وتونس ولبنان وفلسطين والجزائر ومصر وسوريا.

‎ويهدف هذا المعرض الفني إلى الاحتفاء بتنوع القصص في العالم العربي، من خلال منح رؤية جديدة للنساء المصورات وثنائيات النوع، حيث خلق المعرض مساحة خاصة لهن لمشاركة منظوراتهن الفريدة، سيتم خلالها مناقشة موضوع توسيع الفهم الثقافي وإيجاد حوار أكثر شمولا داخل المجتمع الفني من خلال الصورة كلغة عالمية.

وتعكس هذه الصور الفوتوغرافية التي تؤثث جنبات المعرض قصص المرأة بشكل ملحوظ، باعتبارها ليست مجرد صور، وإنما توثيق للحياة والتجارب والقوة والجمال، كما أنها تسلط الضوء على تنوع وتعدد الهويات والأدوار التي تتبوأها المرأة في المجتمع، وتقدم منظورا فريدا عن المرأة وتحكي قصصا مختلفة تتنوع بين القوة والضعف، وبين الثورة والتقليد.

 

Un commentaire sur “المعرض الفوتوغرافي المشترك « الصورة لغة عالمية » يواصل فعالياته بمراكش

  1. I admire your commitment to spreading positivity and encouragement through your blog. It’s refreshing to find a place online where I can always find a dose of optimism and motivation
    iplt app

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :