مشاهدة : 2196

المشاهد المخلة بالحياء تهيمن على مسلسلات القناة الثانية برمضان

المشاهد المخلة بالحياء تهيمن على مسلسلات القناة الثانية برمضان


 

تستمر القناة الثانية في استفزاز متابعيها، تحت شعار  » احسن رمضان مع 2M »، في الوقت الذي تمارس عكسه تماما، من خلال عرضها لمسلسلات وأعمال تتنافى مع حرمة هذا الشهر الكريم، و تتعارض مع فريضة الصيام.

 

وأظهر مسلسل « بنات الحديد » الذي يعرض على القناة الثانية، في احد مشاهده للممثلة « سلوى زهران « ، وهي تقدم المنشطات الجنسية للممثل « عبد الإله عاجل « ، لتليه مباشرة لقطة مخلة أخرى تجمع بينهما وهما يرقصان، الشيء الذي يجعل من عرض مثل هذه المشاهد على القنوات الرسمية تعميما للفساد الاخلاقي، في ظل غياب المبررات الفنية او الرسائل الهادفة.

وأصبحت القناة الثانية تسلك استراتيجية جديدة كنوع من التجارة التسويقية، حيث تظهر المخالفات الاخلاقية في شهر رمضان كانها امر طبيعي ومقبول، وان كل الاعمال الدرامية تحت انتاج هذه القناة تفتقد لفريق العمل، الذي يراقب ويدرس افكارها قبل بثها للمشاهد المغربي.

 

ويشار ان القناة الثانية كانت قد اثارت خلال الايام السابقة جدلا واسعا، بعدما ظهرت احدى شخصيات مسلسل « جوج وجوه » وهي ترتدي ملابس ذكورية وتضع مساحيق التجميل النسائية، الشيء الذي دفع الجمهور المغربي لاتهام هذه القناة بالترويج « للمثلية « .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :