مشاهدة : 2,085

المشاركون في مؤتمر السفر بمراكش يجمعون على ضرورة الحفاظ على استقرار الأسعار رغم الأزمة

المشاركون في مؤتمر السفر بمراكش يجمعون على ضرورة الحفاظ على استقرار الأسعار رغم الأزمة


 

أجمع مسؤولو السفر الوكلاء وغيرهم من المشغلين، المشاركون في مؤتمر السفر لجمعية وكلاء الأسفار البريطانيين، الذي اختتمت أشغاله أمس الخميس بمراكش، على ضرورة الحفاظ على استقرار الأسعار والامتناع عن بيع منتجات أرخص على الرغم من ضعف ميزانيات المستهلكين وسط أزمة فيروس كورونا.

وشدد وكلاء السفر المشاركون في المؤتمر على حاجة الشركات إلى « التوقف عن البيع بأسعار رخيصة جدا » من أجل السماح للشركات بزيادة رواتب الموظفين لمواجهة تحديات التوظيف الحالية في القطاع.

واعتبر متدخلون أن التحدي الذي يواجه المشغلين في المستقبل هو الحفاظ على المرونة في الأسعار والقدرة على تلبية الطلب عند الحاجة، خاصة أن التوقعات السياسية تشير استمرار الاضطرابات في الاقتصاد والأعمال.

4 commentaires sur “المشاركون في مؤتمر السفر بمراكش يجمعون على ضرورة الحفاظ على استقرار الأسعار رغم الأزمة

  1. 841952 856194Im not that considerably of a internet reader to be honest but your blogs really nice, keep it up! Ill go ahead and bookmark your internet site to come back down the road. Cheers 673527

  2. 544646 655329Spot on with this write-up, I truly assume this internet site wants much more consideration. probably be again to read considerably much more, thanks for that info. 664382

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :