مشاهدة :

مشاهدة : 1162

المراكشيون في خطر..حجز مواد غذائية فاسدة بالحي الحسني 

المراكشيون في خطر..حجز مواد غذائية فاسدة بالحي الحسني 


 

 

أفاد مصدر مسؤول لجريدة مراكش الإخبارية، ان السلطة المحلية بالملحقة الادارية الحي الحسني، قد تمكنت صباح اليوم الثلاثاء من حجز كمية مهمة من المواد الغذائية الفاسدة،  والتي تم ضبطها مخبأة داخل عربات وسط « باركينغ » بالقرب من مقر « اتصالات المغرب ».

 

ووفق ذات المصدر، فقد مكنت الحملة التي تشنها السلطة المحلية، بمعية فرق المراقبة  من حجز حوالي 50 كيلوغرام من التمور والتين وزيت الزيتون، والفلفل والحامض والثوم الفاسدة، كما تم حجز 10 عربات وبغل، والتي كانت بها المواد الفاسدة، التي كانت معدة للترويج بأحياء المسيرة.

 

وقد لاذ أصحاب السلع الفاسدة المحجوزة بالفرار، بعد قدوم عناصر السلطة المحلية، حيث تم التنسيق مع عناصر أمن الدائرة الثامنة، من أجل مباشرة البحث عنهم لاستكمال الإجراءات في حقهم، كما تم  اتلاف وإحراق المحجوزات الفاسدة.

 

وباتت ساكنة المدينة الحمراء في خطر، حيث دقت فعاليات حقوقية ناقوس الخطر، مع توالي حجز المواد الغذائية الفاسدة، وكذا ضبط مجموعة من محلات بيع المأكولات التي لا تحترم معايير السلامة الصحية، إضافة إلى تعرض العديد من المواطنين لتسممات غذائية، ما يستوجب التدخل بصرامة من أجل شن حملات يومية ضد أصحاب محلات المأكولات، وبائعي المواد الغذائية، مع انزال اقصى العقوبات على المتورطين.

 

 

Un commentaire sur “المراكشيون في خطر..حجز مواد غذائية فاسدة بالحي الحسني 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :