مشاهدة :

مشاهدة : 1611

المراقبون الجويون بمطار مراكش ينخرطون في إضراب وطني

المراقبون الجويون بمطار مراكش ينخرطون في إضراب وطني


 

أعلن المكتب الجهوي للمراقبين الجويين بمراكش انخراطه في الحركة الاحتجاجية التي أعلن عنها المكتب الوطني الموحد للمراقبين الجويين، بتقديم الحد الأدنى من الخدمة، ابتداء من يوم الجمعة 23 دجنبر الجاري، ولمدة 15 يوما قابلة للتجديد.

وأوضح المكتب أن هذا القرار يأتي بعد وصول المفاوضات مع إدارة المكتب الوطني للمطارات، مرة أخرى، إلى الباب المسدود، وإصرارها على عدم تنفيذ مضامين بروتوكول اتفاق 29 أكتوبر 2019 ومحضر اتفاق 3 غشت 2022، متجاهلة بذلك التوصيات الحكومية التي انبنت على أساسها المفاوضات الأخيرة.

وقد حمل المكتب الجهوي للمراقبين الجويين بمراكش مسؤولية هذا الاحتجاج والاحتقان كاملة لإدارة المكتب الوطني للمطارات التي استمرت في تعنتها برفض الاستجابة للمطالب المشروعة للمراقبين الجويين، وإصرارها على تبخيس الدور المحوري الذي يلعبه المراقب الجوي داخل منظومة الملاحة الجوية ببلادنا على الرغم من تدخل الحكومة.

 

5 commentaires sur “المراقبون الجويون بمطار مراكش ينخرطون في إضراب وطني

  1. 97412 786760I dont normally check out these types of sites (Im a pretty modest person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was certainly a bit excited as properly. Thanks for making my day 163634

  2. 679661 651336Basically received my initial cavity. Rather devastating. I would like a super smile. Seeking a whole lot much more choices. Numerous thanks for the post 895152

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :