المدرسة العليا للفنون البصرية بمراكش تقترح تخصصين جديدين ابتداء من الموسم المقبل

المدرسة العليا للفنون البصرية بمراكش تقترح تخصصين جديدين ابتداء من الموسم المقبل

بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها، أعلنت المدرسة العليا للفنون البصرية بمراكش عن إطلاق تخصصين جديدين، اعتبارا من الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بتخصص في ريادة الأعمال الثقافية وتخصص في الاتصال والوسائط الرقمية.
وسيمكن التخصصين الجديدين الطلاب من الحصول على تدريب في المهن المتطورة باستمرار ودمجهم المهني في القطاعات المطلوبة، مع اعتماد نظام الباكلوريوس الجديد.
وإلى جانب ذلك فإن المدرسة ستواصل العمل الذي يقوم به منذ سنوات، من خلال تدريب أجيال من المحترفين والفنيين والمبدعين والخبراء في الصورة والصوت والتحرير والرسومات والإنتاج.

6 commentaires sur “المدرسة العليا للفنون البصرية بمراكش تقترح تخصصين جديدين ابتداء من الموسم المقبل

  1. 708978 251486Average In turn sends provides will be the frequent systems that offer the opportunity for ones how does a person pick-up biological, overdue drivers, what 1 mechanically increases the business. Search Engine Marketing 987876

  2. 463001 816796For anyone one of the lucky peoples, referring purchase certain products, and in addition you charm all of the envy of all the the several any other people about you that tend to have effort as such make a difference. motor movers 522761

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :