مشاهدة :

مشاهدة : 2036

 المدرب « عموتة » والعميد « بانون » يكشفان اسباب الإقصاء في مبارة الأمس.

 المدرب « عموتة » والعميد « بانون » يكشفان اسباب الإقصاء في مبارة الأمس.


بعد المبارة البطولية التى خاضها المنتخب المغربي أمام نضيره الجزائر أمس السبت، برسم مبارة ربع النهاية على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة، برسم ربع نهاية كأس العرب العاشرة لكرة القدم التي تحتضنها قطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري، وانتهت بفوز المنتخب الجزائري بالضربات الترجيحية بعد 120 دقيقة من اللعب.

وتعليقا على ذلك قال النخب الوطني الحسين عموتة أن « لعناصر الوطنية لم تقدم المستوى المطلوب في المباراة التي جمعتها بالمنتخب الجزائري وهذا أثر على عطاء اللاعبين في الملعب خاصة على الصعيدين التكتيكي والتقني. في النهاية ورغم كل هذه المشاكل إلا أن المنتخب المغربي نجح في التعادل والوصول بالمباراة إلى الضربات الترجيحية التي آلت نتيجتها للمنتخب الجزائري. المنتخب الجزائري كان أفضل من المنتخب المغربي واستحق التأهل اليوم »

فيما قال عميد المنتخب الرديف بدر بانون » أن المنتخب المغربي لم يكون في يومه لذى لم يستحق التأهل، في حين أن المنتخب الجزائر كان أفضل في المبارة، مضيفا رغم ذلك فالمنتخب الوطني أبان عن روح قتالية ورياضية عالية وفي كل مناسبة يعود في المبارة، لكن ضربة الحض كانت حاسمة ولم تكن لصالح المغرب، مقدما تهانيه للمنتخب الجزائر  على الفوز . »

Un commentaire sur “ المدرب « عموتة » والعميد « بانون » يكشفان اسباب الإقصاء في مبارة الأمس.

  1. 336172 833573I discovered your site web site on google and check a couple of your early posts. Preserve within the top notch operate. I just extra up your Feed to my MSN News Reader. Looking for toward reading far far more of your stuff afterwards! 741037

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :