مشاهدة : 2,170

المخاوف من الشغب يدفع سلطات مراكش إلى لعب مباراة الاتفاق والكاك بدون جمهور

المخاوف من الشغب يدفع سلطات مراكش إلى لعب مباراة الاتفاق والكاك بدون جمهور


 

علم موقع « مراكش7 » من مصدر مسؤول من فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم أن المباراة القادمة التي سيستقبل فيها رفقاء أحمد أجدو ضيفهم النادي القنيطري، قد تقرر لعبها بدون حضور جماهيري.

ووفق ذات المصدر فقد عقد صباح أمس الخميس اجتماع حضره ممثلو المصالح المختصة من سلطات محلية وأمنية، وكذا ممثل عن المكتب المسير لفريق الاتفاق المراكشي، حيث خلص إلى عدم السماح للجماهير بحضور المواجهة.

وجاء هذا القرار حسب المسؤول المتحدث لأسباب تتمثل أولا في المخاوف الأمنية من وقوع أحداث شغب، خاصة بعد واقعتي الرباط والمنصورية، ورغبة أزيد من 3000 متفرج قنيطري في مرافقة الكاك إلى مراكش، إضافة إلى الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق المحمودي، والتي حالت دون توفير مصاريف كراء الملعب الكبير التي قد تصل إلى خمسة ملايين سنتيم.

كما تقرر كذلك الإبقاء على المباراة بملحق الملعب الكبير عوض نقلها إلى الملعب الرئيسي، مع السماح فقط بدخول ممثلي وسائل الإعلام و15 شخصا من ممثلي كل فريق.

ويشار أن المواجهة الهامة بين المتصدر الاتفاق المراكشي وصاحب المرتبة الثالثة النادي القنيطري ستجرى يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

 

8 commentaires sur “المخاوف من الشغب يدفع سلطات مراكش إلى لعب مباراة الاتفاق والكاك بدون جمهور

  1. 470684 204702Hello. Cool write-up. Theres an issue with the internet site in internet explorer, and you may want to test this The browser will be the marketplace chief and a large element of other folks will miss your great writing due to this problem. 46147

  2. 816812 155334Attractive part of content. I just stumbled upon your website and in accession capital to claim that I acquire in fact enjoyed account your blog posts. Any way Ill be subscribing to your feeds and even I achievement you get entry to constantly swiftly. 70449

  3. 951570 359153Howdy! Do you know if they make any plugins to safeguard against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any suggestions? 654453

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :