المحكمة الإبتدائية بآسفي تقضي بعدم قبول طلب التطليق لكون الزوجة حامل


مشاهدة : 1901

المحكمة الإبتدائية بآسفي تقضي بعدم قبول طلب التطليق لكون الزوجة حامل

أصدرت المحكمة الإبتدائية بآسفي حكما قضائي يقضي بعدم قبول طلب التطليق لكون الزوجة حامل، معتبرة اللجوء إلى حل ميثاق الزوجية بالطلاق أو التطليق لا يكون إلى استثناءً و في حدود الأخذ بقاعدة أخف الضررين.

و استحضرت المحكمة الإبتدائية في حكمها الصادر بتاريخ 28/01/20121 قداسية العلاقة الزوجية ومثانتها، كما الطلاق أوا التطليق سيؤدي إلى تفكيك الأسرة و إلحاق الضرر بالأطفال و هو ما يتنافى مع مقتضيات المادة 70 من مدونة الأسرة.

واستحضارا كذلك من المحكمة لمبدأ التطبيق العادل للقانون بدل التطبيق الحرفي له، وأمام تزاحم الضرر المزعوم من المدعي المبرر لطلبه التطليق مع الأضرار التي يمكن ان تشمل الاسرة بالكامل جراء الاستجابة لطلبه، يبقى الطلب سابقا لأوانه و يقضي بعدم قبول التطليق إلى حين وضع المدعى عليها لحملها.

5 commentaires sur “المحكمة الإبتدائية بآسفي تقضي بعدم قبول طلب التطليق لكون الزوجة حامل

  1. 301109 653402Thank you for your really excellent data and respond to you. I require to verify with you here. Which isnt 1 thing I often do! I get pleasure from reading a publish that can make individuals believe. Additionally, thanks for allowing me to remark! 13762

  2. 73871 874474Maximize your by how a large amount of gear are employed internationally and will often impart numerous memory using that your is also fighting that is a result from our team rrnside the twenty initial centuries. everyday deal livingsocial discount baltimore washington 854152

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :