مشاهدة :

مشاهدة : 1952

المجلس الجماعي يقلل من إنجاز الاسود ويغضب المراكشيين

المجلس الجماعي يقلل من إنجاز الاسود ويغضب المراكشيين


 

استغرب المراكشيون مما أقدم عليه المجلس الجماعي لمدينة مراكش، وذلك بازالة الشاشة العملاقة التي تم وضعها بساحة جامع الفنا، من أجل تمكين الجماهير من متابعة مباريات المنتخب الوطني في العرس العالمي بقطر وسط أجواء حماسية.

وقد أقدم القائمون على هذه البادرة، بازالة الشاشة مباشرة بعد الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي في دور نصف النهائي، وبدون الانتظار ليومين آخرين من أجل تمكين الجماهير من متابعة المواجهة الاخرى، التي لا تقل أهمية عن سابقتها، والتي سيواجه من خلالها أسود الاطلس عشية اليوم المنتخب الكرواتي للمنافسة على المرتبة الثالثة عالميا.

وأبدت الجماهير المراكشية استياءها بعد إزالة الشاشة العملاقة، خاصة وأنها كانت الملجئ الوحيد لآلاف المشجعين الذين غالبيتهم من الطبقة الفقيرة، والذين ليس بمقدورهم الذهاب صوب المقاهي التي تحدد أسعار مرتفعة للغاية، تفوق قدرة المواطنين البسطاء، معتبرين ما اقدمت عليه الجهة المنظمة بالتقليل من الإنجاز المحقق في المونديال.

4 commentaires sur “المجلس الجماعي يقلل من إنجاز الاسود ويغضب المراكشيين

  1. 626480 402583The luxury proposed might be incomparable; citizens are never fail to searching for bags is really a Native goals. The notion numerous insert goals uniquely to push diversity with visibility during the travel and leisure arena. Hotels Discounts 573342

  2. 19406 648038of course like your web-site nonetheless you need to have to check the spelling on quite some of your posts. Quite a few them are rife with spelling issues and I to uncover it quite bothersome to inform the reality however Ill surely come back once more. 916454

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :