المال والانتخابات: إبتدائية كلميم تدين أعضاء منتمون لحزب الأحرار بـ 3 سنوات نافذة.


مشاهدة : 417

المال والانتخابات: إبتدائية كلميم تدين أعضاء منتمون لحزب الأحرار بـ 3 سنوات نافذة.

 

قصت المحكمة الابتدائية بمدينة كلميم بثلاث سنوات نافذة في حق وكيل لائحة مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، المتورط في توزيع رشاوي مالية على مجموعة من الناخبين من أجل استمالتهم للتصويت عليه في انتخابات الغرف المهنية، مع غرامة مالية قدرها 70.000 درهم. ويتعلق الأمر بالشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يقوم بتوزيع المال على مواطنين، وهو المرشح للانتخابات غرفة التجارة والصناعة، كما ادانت من معه بسنة نافذة.
وفي ملف مشابه متعلق بتهم « قبول هديا وتبرعات قصد الحصول على أصوات ناخبين والتأثير عليهم » أدانت المحكمة ذاتها، مرشح الأحرار الاخر عن الغرفة الفلاحية بإقليم سيدي إفني بثلاث سنوات نافذة وغرامة مالية قدرها 70.000 درهم، كما ادانت سيدة معه بسنة نافذة.
وسبق لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم أن أعلن، في بلاغ سابق الاسبوع الماضي ، أنه تم فتح تحقيق عاجل على إثر تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لشريط فيديو يوثق قيام أحد المرشحين للاستحقاقات الانتخابية بتوزيع بعض الأوراق النقدية على مجموعة من الأشخاص.

 

5 commentaires sur “المال والانتخابات: إبتدائية كلميم تدين أعضاء منتمون لحزب الأحرار بـ 3 سنوات نافذة.

  1. 755597 177100Why didnt I consider this? I hear exactly what youre saying and Im so pleased that I came across your weblog. You truly know what youre talking about, and you produced me feel like I need to learn more about this. Thanks for this; Im officially a huge fan of your blog 994499

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :