مشاهدة :

مشاهدة : 1229

المؤسسات السجنية تعيد فتح أبواب الزيارة

المؤسسات السجنية تعيد فتح أبواب الزيارة


بعد تعليق زيارات المؤسسات السجنية بسبب الوباء، أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الجمعة، عن استئناف الزيارات العائلية لفائدة السجناء بجميع المؤسسات السجنية ابتداء من يوم الاثنين 28 فبراير 2022..

وأوضحت المندوبية أنه سيتم السماح لكل سجين بالاستفادة لمرة واحدة كل 15 يوما من زيارة فردين من عائلته، من بين المسموح لهم بالزيارة، دون حصر لعدد الأبناء، مع منح أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج وكذا الزوار الأجانب القادمين من خارج المملكة التسهيلات اللازمة للاستفادة من زيارة ذويهم من السجناء.

ويتعين على الزوار الإدلاء إما بوثيقة “جواز التلقيح” تثبت تلقيهم للجرعات المطلوبة من التلقيح، أو بشهادة الإعفاء من التلقيح ضد كوفيد 19 بالنسبة للذين لديهم موانع صحية، وذلك كشرط لولوج المؤسسة السجنية، مع ضرورة التقيد الصارم بمختلف الإجراءات الوقائية والاحترازية ذات الصلة بالتصدي لتفشي وباء كورونا، بما من شأنه أن يضمن السلامة للموظفين والسجناء والمرتفقين على حد سواء.

5 commentaires sur “المؤسسات السجنية تعيد فتح أبواب الزيارة

  1. 519092 47709OK very first take a great look at your self. What do you like what do you not like so significantly. Function on that which you do not like. But do not listen to other men and women their opinions do not matter only yours does. Work on having the attitude that this is who youre and if they dont like it they can go to hell. 424974

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :