مشاهدة :

مشاهدة : 1641

اللصوص يواصلون استهداف السياح بمراكش والظاهرة تهدد القطاع 

اللصوص يواصلون استهداف السياح بمراكش والظاهرة تهدد القطاع 


 

علم موقع « مراكش7 » أن سائحة فرنسية قد استهدفها لصين بعرصة المعاش بمراكش أول أمس الخميس، حيث سلبت منها حقيبتها اليدوية من طرف لص وشريكه كانا على متن دراجة نارية.

 

وحسب المعطيات التي توصلنا بها من شاهد عيان، فالسائحة الفرنسية كانت في طريقها إلى ساحة جامع الفنا، قبل أن يباغتها لصين على متن دراجة نارية، حيث اقدم أحدهما على سلب الحقيبة اليدوية، قبل أن يمتطي الدراجة ويلوذ مرتكبا العملية بالفرار.

 

وقد أحدتث الواقعة استنفارا وسط فرقة الأمن السياحي وكذا عناصر الدائرة الرابعة التي حررت محضرا حول الواقعة بعدما وضعت الضحية شكاية، حيث تم فتح تحقيق للوصول إلى مرتكبي العملية.

 

وباتت ظاهرة سرقة السياح الاجانب منتشرة بشكل مخيف في الآونة الأخيرة، خاصة مع الحركة السياحية النشيطة التي تعرفها المدينة بعد إعادة فتح الحدود، حيث لم تنفع الاعتقالات التي تطال مرتكبيها إلى الحد منها، وهو ما يسيء لصورة المدينة الحمراء ويهدد القطاع السياحي الذي يسترجع عافيته تدريجيا بعد سنتين من الركود.

 

 

2 commentaires sur “اللصوص يواصلون استهداف السياح بمراكش والظاهرة تهدد القطاع 

  1. 84846 213313Hi, ich habe Ihre Webseite bei der Suche nach Fernbus Hamburg im Internet gefunden. Schauen Sie doch mal auf meiner Seite vorbei, ich habe dort viele Testberichte zu den aktuellen Windeleimern geschrieben. 926105

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :