اللجنة الجهوية لمناهضة العنف ضد النساء تعقد جمعها العام بمراكش.


مشاهدة : 358

اللجنة الجهوية لمناهضة العنف ضد النساء تعقد جمعها العام بمراكش.

تحتضن مدينة مراكش مساء اليوم الخميس 25 نونبر الجاري الجمع العام الجهوي للجنة مناهضة العنف ضد النساء في دورته الثانية، بحضور السلطة القضائية المكلفة بقضايا العنف ضد النساء، وجمعيات المجتمع المدني وفعاليات أخرى مهتمة، قصد وضع خطة جديدة ووضع آليات كفيلة لمناهضة العنف ضد النساء، بغية التقليل من هذه الظاهرة على المستوى الجهوي.
وفي تصريح لمراكش7 قال مولاي الحسن السويدي نائب الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش، أن هذا الجمع « سيكون مناسبة لرصد مجموعة من الملاحضات والاكراهات وانشغالات جمعيات المجتمع المدني، وسيتم رفع تقرير للجنة الوطنية يحمل مجموعة من الملاحظات والتوصيات في شكل تقرير ذو معايير وطنية ودولية تطبيقا للمقتضيات القانونية المتمثلة في المادة 16 من القانون 103- 13. »
مضيفا في السياق ذاته أن اللقاء سيتضمن « جملة من المداخلات المتنوعة والتى تهتم بدراسة أنواع مختلفة من حالات العنف الممارس ضد المرأة سواء العنف الجنسي أو العنف المبنى على النوع الإجتماعي، والعنف المدرسي والعنف الرقمي وكذا حالات العنف المدرسي، مستطردا أن اللقاء سيكون مناسبة لوضع الحلول الناجعة للتقليل من ظاهرة الهدر المدرسي مع خلق فضاء أمن داخل المدارس ومحيطها. »

3 commentaires sur “اللجنة الجهوية لمناهضة العنف ضد النساء تعقد جمعها العام بمراكش.

  1. 302436 110318There is an ending. Just remember that I meant for this to be an art game. I do feel like I spent an inordinate amount of time on the far more traditional gameplay elements, which might make the meaning with the game a bit unclear. In the event you mess about with it though, you will find it. 364267

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :