اللاعب المراكشي أكوزول يستعد لخوض تجربة جديدة في بلجيكا


مشاهدة : 420

اللاعب المراكشي أكوزول يستعد لخوض تجربة جديدة في بلجيكا

 

يستعد اللاعب سعد أكوزول، ابن مدينة مراكش، لخوض تجربة جديدة في الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم، حسب ما أفادته وسائل إعلام محلية.

وأوردت صحيفة « وولفوت » المتخصصة، أن الدولي المغربي، قد يعود إلى الدوري البلجيكي مجددا هذه السنة مع فريق جديد، بعدما لعب السنة الماضية في نادي موسكرون على سبيل الإعارة من نادية ليل الفرنسي.

ويملك المدافع سعد أكوزول ذو 24 عاما، حاليا، عقدا مع نادي ليل الفرنسي إلى غاية 2024، ومن المرتقب في الساعات القليلة المقبلة إعلان انتقاله على سبيل الإعارة إلى فريق Beerschot البلجيكي، والذي سيكون لديه خيار شراء.

ويذكر أن سعد أكوزول لعب لنادي الكوكب المراكشي موسم 2017/2018 ثم انتقل إلى نادي ليل الفرنسي، وأعير الموسم الماضي إلى Excel Mouscron في بلجيكا، حيث كان أحد أعمدة الفريق ولعب 33 مباراة رسمية.

4 commentaires sur “اللاعب المراكشي أكوزول يستعد لخوض تجربة جديدة في بلجيكا

  1. 152545 341281Aw, it was a extremely good post. In notion I would like to devote writing such as this furthermore,?C spending time and specific work to produce an excellent post?- nonetheless so what can I say?- I waste time alot and never at all appear to obtain 1 thing completed. 422117

  2. 627067 759473Someone necessarily assist to make critically articles Id state. This is the first time I frequented your web page and thus far? I amazed with the analysis you produced to make this actual submit incredible. Outstanding activity! 573616

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :