مشاهدة : 2,114

الكوكب يقص شريط الإياب بانتصار يبقيه في الصدارة

الكوكب يقص شريط الإياب بانتصار يبقيه في الصدارة


 

 

قص فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم شريط مبارياته بمرحلة إياب بطولة القسم الوطني هواة، بتحقيق انتصار ثمين خارج القواعد، حيث جاء على حساب فريق شباب مريرت أمس الأحد لحساب الجولة 16، وذلك بهدف دون مقابل.

وقد أقدم رضوان الحيمر على بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية مقارنة بمباريات الذهاب، حيث أقحم منذ البداية لاعبين جديدين ويتعلق الأمر بأبناء الرجاء البيضاوي، جولال والزهراوي، إذ بحث منذ الدقائق الأولى على هز الشباك، وهو ما تأتى من رأسية للعميد مراد كعواش عند الدقيقة 15 من الشوط الأول، ليظل الهدف قائما إلى صافرة الحكم الرحماني، وذلك بالرغم من الفرص العديدة التي أتيحت لفارس النخيل والتي لم يستغلها لاعبوه.

 

وبهذا الانتصار الأول لرفقاء الكردادي في مرحلة الإياب، رفعوا رصيدهم إلى 36 نقطة ليوسعوا الفارق مع أقرب منافس لهم أمل تزنيت إلى خمس نقاط مع مباراة ناقصة للأخير، حيث سيجريها يوم الأربعاء القادم، فيما استمر فارق الست نقاط مع النادي المكناسي الذي حقق الانتصار في هذه الدورة بميدان سيدي قاسم بثلاثية مقابل هدف، كما يمتلك وداد قلعة السراغنة نفس الرصيد بعد تعادله داخل القواعد مع النادي القنيطري.

5 commentaires sur “الكوكب يقص شريط الإياب بانتصار يبقيه في الصدارة

  1. 523578 129967Some genuinely good and beneficial info on this web site , besides I think the style contains fantastic capabilities. 437175

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :