مشاهدة : 2,085

الكوكب يعود الى معقله للتداريب فقط..والمباريات ممنوعة

الكوكب يعود الى معقله للتداريب فقط..والمباريات ممنوعة


 

 

أجرى لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية أمس الأربعاء الحصة التدريبية الأولى على أرضية ملعب الحارثي، الذي عاد اليه النادي بعد غياب دام لحوالي التسع سنوات، حيث كانت آخر مواجهة يخوضها هناك سنة 2015، أمام اتحاد طنجة.

 

وأجرت عناصر الكوكب الحصة التدريبية الأولى بملعب الحارثي، بعد حصول النادي على الموافقة لخوض ثلاثة حصص تدريبية في الأسبوع، وذلك أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس.

 

وشهدت الحصة التدريبية استنفارا امنيا، حيث تم السماح فقط للمنتمين للفريق بالدخول، فيما تم منع التغطية الإعلامية، كما عرفت حضور نائب رئيس المنطقة الأمنية وأفراد الخلية الرياضية، إضافة إلى باشا المنطقة وقائد ملحقة جليز، وممثل عن ولاية الجهة والكاتب العام للكوكب المراكشي ممثلا للمكتب المسير.

 

ووفق المعلومات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، فقد تم منع الفريق من خوض لقاءه الودي المبرمج يومه الخميس أمام نهضة الزمامرة، وذلك من طرف السلطات الأمنية والمحلية، إضافة إلى الشركة المكلفة بصيانة الأرضية، وهو ما يؤكد إستحالة استضافة هذه المنشأة الرياضية للمباريات، إذ اضطر الفريق الى برمجته على أرضية ملحق الملعب الكبير.

 

ويشار أن جريدة مراكش الإخبارية، كانت السباقة في نشر خبر التأشير للكوكب بالعودة إلى ملعب الحارثي، لكن شريطة التدرب على أرضيته فقط، دون السماح بخوض المباريات، رغم عدم توفره على ملعب لاستقبال ضيوفه في بطولة القسم الاحترافي الثاني، حيث سيضطر للعب على أرضية ملعب الزمامرة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :