مشاهدة : 1111

الكوكب يتعادل وديا مع فالفيك الهولندي

الكوكب يتعادل وديا مع فالفيك الهولندي


انتهت المباراة الودية التي جمعت فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم مع نظيره فالفيك الهولندي، زوال اليوم السبت 06 يناير الجاري على أرضية الملعب الملحق لملعب مراكش الكبير، بنتيجة التعادل الايجابي هدف في كل شبكة.
وكان الفريق الهولندي سباقا للتسجيل في حدود الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، قبل أن يسجل الكوكب هدف التعادل بواسطة أيوب الزحاف في الدقيقة 36، واستمرت النتيجة على حالها إلى غاية الصافرة النهائية للحكم.
وتدخل هذه المباراة الحبية في إطار استعدادات الفريقين للشطر الثاني من الموسم، حيث اختار فريق فالفيك خوض معسكره بمراكش قبل استئناف منافسات القسم الأول للدوري الهولندي الأسبوع المقبل، فيما تتواصل تحضيرات فارس النخيل لمرحلة الإياب من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني التي ستنطلق بعد حوالي 20 يوما من الآن.

2 commentaires sur “الكوكب يتعادل وديا مع فالفيك الهولندي

  1. Hi Neat post There is a problem along with your website in internet explorer would test this IE still is the market chief and a good section of other folks will pass over your magnificent writing due to this problem

  2. I loved you even more than you’ll say here. The picture is nice and your writing is stylish, but you read it quickly. I think you should give it another chance soon. I’ll likely do that again and again if you keep this walk safe.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :